صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ختام فاعليات مشروع تحسين سُبل العيش والتغذية وتمكين النساء الريفيات بمصر| صور

فاطمة بدوي

الأربعاء، 19 يوليه 2023 - 04:45 م

اختتمت منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو)، اليوم الأربعاء، فاعليات مشروع "تحسين سبل العيش والتغذية وتمكين النساء الريفيات وأسرهن في محافظة المنيا"، في القاهرة.

شارك في الحفل عدد من مسؤولي منظمة الفاو، بينهم الدكتور نصر الدين حاج الأمين ممثل منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة في مصر، الدكتور عبدالحكيم الواعر المدير العام المساعد والممثل الإقليمي للمنظمة في منطقة الشرق الأدنى وشمال إفريقيا، والسفيز لويس دوما سفير كندا لدي القاهرة. 

اقرأ أيضًا: دبلوماسي روسي: مستعدون للعيش في سلام ووئام وحسن الجوار مع أوكرانيا

من جانبه أكد دكتور عبدالحكيم الواعر المدير العام المساعد لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة والممثل الإقليمي لمنطقة الشرق الأدنى وشمال إفريقيا خلال المؤتمر  ان  هناك اهتمام  ببحث المشروعات المشتركة بين وزارة الزراعة والفاو.

وأشاد الواعر، بالتعاون بين وزارة الزراعة والفاو في المشروعات المشتركة، وكذا التعاون الذي تم لإطلاق مبادرة التحول المستدام للأنظمة الغذائية والزراعية FAST خلال مؤتمر المناخ COP27، على أن يتم تقديم الدعم المطلوب لوضع المبادرة على أولويات مؤتمر المناخ المقبل  COP 28، كما أكد ضرورة التركيز على قصص النجاح المشترك بين وزارة الزراعة ومنظمة الفاو ونشر هذه التجارب وتعميم تطبيقها في مختلف الدول.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة